عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: الدوري لن يعود إلا بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مشوار منتخب مصر ليس له علاقة بعودة مسابقة الدوري الممتاز خلال فترة توقف يناير وفبراير القادم.

عامر حسين: مشوار منتخب مصر ليس له علاقة بعودة مسابقة الدوري 

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مباريات الدوري الممتاز لن تعود إلا بعد نهاية كاس الامم الإفريقية في جميع الأحوال، ونحن ننظر لكل الأندية في تلك المواقف.

وواصل: هناك بعض الأندية سيكون لها لاعبين في بعض المنتخبات الاخرى، فهذا سيضر بعض الأندية في حال خروج منتخب مصر.

وأكمل عامر حسين: سوف نستكمل مباريات كاس رابطة الأندية خلال فترة التوقف الدولي أثناء أمم إفريقيا.

عامر حسين: لا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام 

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي.

وتابع عامر حسين قائلاً: اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك و فريق الاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل.

وأضاف عامر حسين قائلاً: الاتحاد الافريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس.

الزمالك يعلن في بيان رسمي تأجيل مباراة الاتحاد السكندري 

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي