عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مهمة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي 

و تحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن الأحداث الأخيرة الخاصة بمواعيد المباريات للفريق وتأجيل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري وتقديم موعد مباراة ساجرادا، و طالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز فقط في التدريبات بجدية.

وأكد القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة الاستعداد بجدية لمواجهة السبت أمام ساجرادا الأنجولي، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الانتصارات في الكونفدرالية والوصول للنقطة التاسعة.

وشدد معتمد جمال خلال حديثه على ثقته في إمكانيات وخبرات لاعبي الزمالك في التعامل مع أي مباراة، وفي نهاية الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها في مران اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام بطل أنجولا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عامر حسين: كاف لم يذكر أسباب تقديم مباراة الزمالك وساجرادا

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي.

وتابع عامر حسين قائلاً: اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك و فريق الاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل.

وأضاف عامر حسين قائلاً: الاتحاد الافريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس

تابع موقع تحيا مصر علي