عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي الجيزة يستعدون لاستقبال دكتور عبد السند يمامة في المؤتمر الختامي

تحيا مصر

يستعد أهالي محافظة الجيزة لاستقبال الدكتور عبد السند يمامة، في المؤتمر الانتخابي الختامي قبل الصمت الانتخابي، اليوم، الساعة الخامسة مساء، في مسقط رأسه، قرية منيل شيحة بالجيزة. 

المؤتمر الانتخابي الختامي للمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة بمسقط رأسه بمنيل شيحة

وأكد محمد كردي المنسق العام للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة بمحافظة الجيزة، أن جميع الاستعدادات للمؤتمر انتهت، واختيار مكان الانعقاد، وتجهيز أكبر قاعة على نيل منيل شيحة لاستقبال المصريين في المؤتمر. 

وأوضح أن البانرات وصور ودعاية الدكتور عبد السند يمامة، تم تعليقها على مستوى شوارع الجيزة وفي القرى المحيطة.

متحدث حملة المرشح عبد السند يمامة: مرشحنا جاء من قاعدة شعبية قوية وبيت الأمة له تاريخ عريق

وفي وقت سابق، قال الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشيوخ، إن الدكتور عبد السند يمامة هو حسن السير والسريرة، ويتمتع بأخلاق كبيرة، وهو بالنسبة لى الأفضل الآن في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ياسر الهضيبي: تداول السلطة بسلمية هو الهدف الأسمى لحزب الوفد منذ تأسيسه

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشيوخ، خلال برنامج كل يوم، المذاع على قناة on، والذي يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، أن حزب الوفد قرر ترشيح عبد السند يمامة في الانتخابات الرئاسية، من خلال تفعيل المادة 5 من الدستور، وهي تعدد التنافسية الديموقراطية، لأن تداول السلطة بسلمية هو الهدف الأسمى لحزب الوفد منذ تأسيسه.

وأوضح الدكتور ياسر الهضيبي، أن الدكتور عبد السند يمامة يحمل الكثير من المؤهلات الكبيرة، فهو أستاذ دكتور في الجامعة وحاصل على الدكتوراه من جامعة نانسي بفرنسا، وله مجموعة كبيرة من المؤلفات كما أن له العديد من المرافعات القوية، أبرزها أكبر قضية في الشرق الأوسط وهي قضية أبراج نيويورك، بجانب أنه كان عضوا في لجنة الـ 100 في إقرار دستور 2012.

تابع موقع تحيا مصر علي