عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» يطلق حملة مشارك لتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

تنفيذًا لقرار المكتب التنفيذي لحزب المستقلين الجدد، التقت أمانة حزب المستقلين الجدد بمحافظة الجيزة، أهالي قرية طموة بمحافظة الجيزة، وذلك في ضوء إطلاق حملة "مشارك" لتحفيز المواطنين للمشاركة، لتكون بداية للحملة في المحافظة، تنفيذاً لقرار المكتب التنفيذي للحزب، لأمانات الحزب بالمحافظات بالنزول للقرى والمدن.

توعية المواطنيين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وقال محمد لاشين، أمين الحزب بالمحافظة: "نعمل منذ بداية الحملة على زيادة وعي المواطن بأهمية المشاركة في الانتخابات والخروج بكثافة لضمان استمرار مسيره البناء والحفاظ علي استقرار البلد في هذا التوقيت الصعب.

 دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 

وأكد لاشين "مساندتنا ودعمنا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يعيطينا قوة في إقناع المواطن بما تم من إنجازه في كل المجالات على مدار العشر سنوات السابقة، وأننا سنستمر في حملتنا في كل قري المحافظة حتى يوم التصويت طبقا لضوابط الدعاية المقررة قانونا من الهيئة الوطنية للانتخابات".

وفي وقت سابق، عقد المكتب التنفيذي لحزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، اجتماعًا مطولًا وذلك لبحث آليات الحشد وتنظيم خروح المواطنين للتصويت، وكيفية تحفيزهم للخروج وخاصه الشباب والمرأة، وانتهي الإجتماع الي وضع خطه لذلك، وإطلاق حملة مشارك وذلك للترويج والتشجيع على المشاركة، وتم الإتفاق على لوجو للحملة، وتم إطلاقها إلكترونيًا.

وأكد حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أنه تم تصميم اللوجو يحمل صوره المرشح  الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث أننا أحد الأحزاب الداعمه له، والحملة جزء من خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي، وأن الحملة سيشارك فيها كل أمانات المحافظات.

وعي المرأه المصرية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأكدت فاطمة عبد الواسع، أمينة المرأة بالحزب، أننا سنتحرك بكثافة لخروج المرأة، ونحن واثقين من وعي المرأة المصرية في كافة ربوع مصر، ويتم العمل على تنظيم خروج المرأة، وتسهيل ذلك يجرى الإعداد له من الأن لحين بداية التصويت.

حملات مكثفة لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات 

وصرح أحمد صلاح، أمين الشباب بالحزب، أننا معنيين طبقًا لخطة الحزب بتشحيع خروح الشباب وتحفيزهم للمشاركة بكافة الطرق إلكترونيًا، ومن خلال حملات مكثفه لطرق الأبواب لإقناع الشباب بأهمية المشاركة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي