عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم حكام مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

فيوتشر
فيوتشر

أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

طاقم حكام مباراة فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري 

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على إتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل على ملعب عمر حمادي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة،  ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكم رابع.

ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

ومن المقرر أن  تطير بعثة مودرن فيوتشر إلى الجزائر صباح الجمعة المقبلة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول هناك في مساء نفس اليوم.

شوبير: الزمالك يرغب فى ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة بشأن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، حيث يرغب نادي الزمالك فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن مفاوضات النادى الأهلي مع عمر كمال توقفت منذ حوالي عشرة أيام.

وتابع شوبير قائلاً:" الزمالك بدأ في التحدث مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء ، وأحد الشخصيات في النادي يحاول التعاقد مع اللاعب لضمه للقلعة البيضاء".

وواصل شوبير قائلاً:" عدلي القيعي المسؤول عن المفاوضات لضم عمر كمال توقف عن الاتصال بوالد عمر كمال منذ عشرة أيام وذلك رغم رغبة كولر التعاقد مع اللاعب".

هيثم عرابي: مباراة اتحاد العاصمة صعبة للغاية 

أكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر أن لقاء الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هو لقاء حاسم بقوة فى المجموعة.

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تحدثنا مع اللاعبين عقب مباراة الهلال الليبي أن مباراة الفريق القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة للغاية ولكن هي لقاء بطولة واللاعبين أكدوا أمس اننا سنعود من الجزائر بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

وتابع:" هدفنا الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية لذلك تحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد العاصمة سيعطي رسالة كبري للجميع أن مودرن فيوتشر جاء للفوز باللقب.

وأضاف:" فى مباراة الهلال الليبي تعرضنا للضرب بشماريخ على اللاعبين وذلك أول مرة أراه فى حياتي، ولكن بصراحه كان الاستقبال خارج الملعب رائع وسعداء بالفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي