عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا معاك من أجل مصر... أجواء خاصة بالمؤتمر الختامي لمستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسية 2024

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهد المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أجواء خاصة بمشاركة كافة فئات المجتمع وسط تأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها الاسبوع المقبل بأيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

وتضمن بداية المؤتمر عرض لفيديو خاص من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، في الوقت الذي يحضر أيضا مختلف جموع المواطنين وسط هتافات "كلنا معاك من أجل مصر... كلنا وراك يا سيسي".

وأكد هبة جلال امين الإعلام بحزب مستقبل ومقدمة المؤتمر على أن حزب مستقبل وطن عقد مؤتمرات بجميع محافظات الجمهورية ودخل كل بيت مصري من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة على أنه المرشح الاقوى والأكفأ لقيادة الدولة المصرية.

المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطني لدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي  

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية ورموز المجتمع بالمؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطني لدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي  وذلك بحضور الحملة الرسمية بقيادة المستشار محمود فوزي.

 المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له  من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي