عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي يوجه الشكر لحزب مستقبل وطن على جهوده المتواصلة بشأن الانتخابات الرئاسية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

وجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن وقياداته على جهوده الكبيره  على مدار ٦٠ يوم الماضية من خلال المؤتمرات الحاشدة في مختلف محافظات الجمهورية.

 المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيس قوي باصطفاف الشعب خلف على أرض الواقع

جاء ذلك فى كلمته بمؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الختامي باستاد القاهرة الدولي، مؤكدا على أن فارق كبير بين انتخابات الرئاسة ٢٠١٤ و٢٠١٨ حيث التحديات أكبر، ولكن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيس قوي باصطفاف الشعب خلف على أرض الواقع طوال الفترات الماضية.

وأكد على أن أحداث غزة الأخيرة كشفت إحابات على كثير من التساؤلات الخاصة بالقضية الفلسطينية وموقف مصر الواضح والحاسم يدعمها على مدار تاريخها.

 مؤتمر ختامي حاشد لمستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة

وشهدت الصالة المغطاة باستا القاهرة الدولي مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية ورموز المجتمع بالمؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطني لدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي  وذلك بحضور الحملة الرسمية بقيادة المستشار محمود فوزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له  من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي