عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي للإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهير المارد الأحمر إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ينظم رحلات مجانية لنقل الجماهير إلى شباب بلوزداد 

ويبدأ تجمع الجماهير من  الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

حصل النادي الأهلي ، على الموافقات الأمنية بشأن بحضور 30 ألف مشجع خلال مواجهته القادمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة بشكل كامل من أجل تعزيز صدارته للمجموعة. 

محمد شبانة: أحمد عبد القادر يرغب في الرحيل عن الأهلي 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة حزن شديدة بين أحمد عبدالقادر وصلاح محسن بعد استبعادهما من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، لذلك قرر مارسيل كولر اصطحاب اللاعبان مع البعثة إلى السعودية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "صلاح محسن عليه أن يغير عقليته تماما، والجمهور بشكل عام يريد من أي لاعب بذل قصارى جهده في الملعب، فهو مهاجم جيد لكن يفتقد الحمية والإصرار".

وأضاف: "أحمد عبدالقادر متأثر نفسيا بعد استبعاده من القائمة، ويرغب في الرحيل عن الأهلي خلال شهر يناير، وهذا أمر خاطئ، يجب على لاعب أن يعود لتركيزه ويستعيد مستواه، وسبق لعبدالقادر أن تألق في كأس العالم للأندية، هناك لاعبين تتأثر نفسيا وآخرين يكون لديهم إصرار على العودة".

وواصل: "الأهلي لا يقف على أي لاعب، واللاعب فقط هو من يتأثر برحيله عن النادي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد جلسة مع بعض المستبعدين، وشرح لهم الموقف بشأن استبعادهم، لكنه سيصطحب الجميع إلى السعودية مع إمكانية استبدال أي لاعب قبل أول مباراة بـ24 ساعة، كما سيتم التوجه بعد ذلك إلى الامارات لخوض كأس السوبر".

تابع موقع تحيا مصر علي