عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد خليل في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي: رؤيتنا تقوم على بناء البشر

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

قال النائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن هناك تنمية حقيقة على الأرض خلال السنوات الأخيرة فى مختلف القطاعات، إضافة للتنمية السياسية، وتمكين الشباب من أبرز الملفات وهناك تمثيل لتنسيقية شباب الأحزاب فى الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وباقى الحملات.

جاء ذلك فى كلمته بمؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الختامي باستاد القاهرة الدولي.

 الرئيس لم يترك ملف الا وشهد عمل حقيقى

وتابع:" ما حدث من تنمية يتطلب مجلدات خلال الفترة الماضية، الرئيس لم يترك ملف الا وشهد عمل حقيقى، تمكين الشباب من الملفات أيضا التى شهدت طفرة غير مسبوقة، الرئيس حقق تنمية طولية وعرضية، عودة مصر لرئاسة الاتحاد الافريقى، الدبلوماسية المصرية فى أحداث غزة، التنمية والبنية التحتية والصناعة، ونحن مقبلين على مرحلة جني الثمار".

الرئيس عبدالفتاح السيسى يتحدث عن بناء البشر 

وأشار خليل، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتحدث عن بناء البشر ويعمل بالتوازى على تحقيق التنمية وملف الرعاية والحماية الاجتماعية بالتوازي ولعل زيادة المرتبات والمبادرات خير دليل على العمل بالتوازي في كافة الملفات، مؤكدا أن المرحلة المقبلة مرحلة بناء مصر الجديدة، الجمهورية الجديدة مع زعيم لم ولن يتكرر فى تاريخ مصر .

مؤتمر ختامي حاشد لـ«مستقبل وطن» لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي