عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر شوقي: رمضان صبحي لازم يروح الزمالك.. والأهلي لن يطلبه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أنه بالرغم من قطع علاقته مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، إلا أنه ينصحه بالانتقال إلى الزمالك، بالفترة المقبلة.

نادر شوقي: رمضان صبحي لازم يروح الزمالك لو عايز يرجع لمستواه 

وتابع شوقي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي لو عاوز يرجع مستواه الفني لازم يروح الزمالك، حتى يجد دعم جماهيري".

وأضاف نادر شوقي: "الأهلي لم يحاول مرة أخرى مع رمضان صبحي وحاولت إنهاء الأمر قبل توقيعه مع بيراميدز ولكن كل شئ انتهى، والأهلي لن يتحرك نحوه أو يطلبه مرة أخرى".

حقيقة رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي الزمالك، بسبب طلب إدارة النادي بتخفيض قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه».

وأتم: «لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط». 

تفاصيل مران فريق بيراميدز استعدادًا لمواجهة صن داونز 

خاض فريق نادي بيراميدز، ثالث تدريباته اليوم في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا استعدادا لخوض مباراة صن داونز في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من دوري الأبطال.

شهد المران مشاركة قائد الفريق عبد الله السعيد بعد تعافيه من نزلة البرد الحادة التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن لقاء نواذيبو في الجولة الثانية، وانتظم صباح اليوم في معسكر الفريق بمدينة بريتوريا استعدادا لخوض اللقاء.

وجاء المران الذي أقيم على ملعب جامعة توكس في بريتوريا، قويا واستغرق أكثر من ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين، واشتمل على وحدات بدنية وأخرى خططية بجانب تقسيمة بطول الملعب لتجربة التشكيل وخطة اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي