عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي أمام الداخلية بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، نزيف النقاط في بطولة الدوري، بعد التعادل السلبي أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة. 

أهم أحداث المباراة 

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، ركلة ركنية للداخلية من جهة اليمين نفذها إيهاب سمير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع المقاولون عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، ركلة ركنية للداخلية من جهة اليسار نفذها كيرم يحيي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع المقاولون عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، تسديدة قوية من أحمد الشيمي لاعب المقاولون من خارج منطقة الجزاء ابعدها محمود الزنفلي من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

شهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، انفراد بالمرمى من محمد سالم لاعب المقاولون يمين منطقة الجزاء ولكنه ارسل كرة عرضية أمسك بها الحارس محمود الزنفلي على مرتين.

وشهدت الدقيقة الأخيرة، كرة عرضية من محمد شوقي غريب لاعب المقاولون من جهة اليمين قابلها محمد سالم برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 4 نقاط في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب ذئاب الجبل 8 مباريات لم يتذوق الذئاب طعم الفوز في مسابقة الدوري الممتاز حنى هذه الجولة، بينما تعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في مثلهما.

وجاء تشكيل المقاولون بقيادة شوقى غريب كالتالي:

عامر عامر في حراسة المرمى، لؤي وائل وفاروقا نور الدين وجوزيف أوشايا ومحمد شوقي وأحمد الشيمي وأحمد علاء وعمر فتحي سافيولا وعماد ميهوب وعبد الرحمن خالد جبنة وأمادو أنياص.

وتضم دكة البدلاء محمود أبو السعود وأمير عابد وعماد الدين بوبكر وأحمد فوزي ومحمد سالم ومحمد هاني تريكا والحبيب أحمد وزياد فرج ومهند محمد.

بينما جاء تشكيل الداخلية بقيادة هيثم شعبان على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمود الزنقلي

خط الدفاع : كريم يحيى - أحمد عماد - محمد عطوة - إيهاب سمير

خط الوسط : ألان كامبادي - محمد شداد - محمود حسونة - محمود عبد العزيز

خط الهجوم : أحمد سيد غريب - مهاب ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي