عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث أدى اللاعبون تدريبات متنوعة وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في إطار التحضير المناسب للمباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة على ملعب السلام، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.

محمد عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي 

شارك محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما أدى اللاعبون تدريبات متنوعة وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

قائمة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة السعودية، باعتباره بطل قارة إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023 بعدما حقق اللقب الحادي عشر في تاريخه على حساب الوداد المغربي، عقب الفوز عليه في القاهرة بهدفين مقابل هدف، والتعادل في المركب محمد الخامس بهدف لكل فريق.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي