عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة أسرة بالكامل إثر انفجار اسطوانة غاز بالغربية

تحيا مصر

لقيت سيدة مصرعها وأصيب ٥ اشخاص اخرين، اثر انفجار إسطوانه غاز ، داخل احدى الشقق السكنية، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياتها من فرش واثاث، وذلك بقرية نشيل التابعة لدائرة مركز قطور.

تحيا مصر 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باندلاع حريق مروع داخل شقة سكنية بسبب انفجار اسطوانة غاز، اسفر عن مصرع واصابة ٦ اشخاص.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوات الحماية المدنية وقوة امنية الى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران، وتبين مصرع سيدة امال جاد ابراهيم فى العقد السادس من عمرها واصابة زوجها جميل موسى فى العقد السادس من عمره واصابة اخرين بينهم اطفال، وتم نقلهم للمستشفى العام ىاعداد تقرير طبي بحالتهم، وتلقى العلاج اللازم.

النيابة العامة 

ومن جانبها، كلفت ادارة البحث الجنائى بقطور بالكشف عن تفاصيل الواقعة من خلال جمع التحريات وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم لاخطار النيابة العامة.

وكانت قد شهدت منطقة الشعبية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة ماساوية، حيث لقيت زوجة فى العشرينات من عمرها مصرعها متاثرة باصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض " سكين "، على يد زوجها عقب نشوب مشادات كلامية بينهم.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل زوجة تدعى "روان"، فى العشرينات من عمرها اثر اصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض على يد زوجها ويدعى " ا . م".

وانتقلت على الفور قوة أمنية يقودها الرائد محمد عيد رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة تبين انها اصيبت بطعنة نافذة من سكين، عقب نشوب مشادات كلامية بينها وبين الزوج تطور لقيامه بطعنها عن طريق الخطأ ولفظت انفاسها الاخيرة فى الحال.

وأكد الأهالى أنهم متزوجين منذ فترة قصيرة وانجبوا طفل عمره شهور، وتزوجوا بعد قصة حب يينهم، وحدثت مشادات كلامية بينهم قبل سفره وقام بطعنها بسكين وتركها حتى فارقت الحياة في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي