عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام انتهت في الغربة.. تفاصيل مصرع طالب الفيوم داخل مستشفى بـ روسيا

طالب الفيوم بـ روسيا
طالب الفيوم بـ روسيا

انتهي حلم الطالب شريف محمد جداوي بعد سنوات من الغربة في روسيا، نهاية مأساوية حيث لقي مصرعه داخل إحدى المستشفيات التي يعمل بها.

تحيا مصر

رحلة طالب الفيوم لـ روسيا

سافر الطالب شريف بعد انتهاء المرحلة الثانوية إلى روسيا والتحق بكلية الطب وظل يدرس ويتدرب في إحدى المستشفيات هناك من أجل يصبح طبيبا بشريا بعد الانتهاء من الدراسة، ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فلم يتحقق حلم الطالب شريف، فبدلا من أن يرتدي ملابس الطب البيضاء تبدلت إلى الملابس البيضاء أيضا ولكنه "الكفن".

طالب الفيوم كان ينوي الارتباط بابنة عمه

لم تنسي الطالب شريف طالب الفيوم ، الذي سافر من عزبة حمراية الجالي التابعة لمركز طامية، الغربة و لا ألتحاقه بـ جامعة دولة أجنبية أصله الطيب الذي يتمتع به منذ طفولته ولم تتغير عاداته و تقاليده، حتى عندما رغب في الارتباط لم تخدعه الظاهر الخارجية ولا الفتيات الحسناوات، و قرر الارتباط من ابنه عمه، و كان ينوي الزواج منها في شهر أغسطس من العام القادم عندما ينزل لـ زيارة مصر.

الحزن يخيم على قرية طالب الفيوم

تلقت أسرة الطالب الجداوي خبر مصرع ابنها في روسيا بسبب قذيفه سقطت على المستشفى التي كان يتدرب بها بصدمة كبيرة، قبل أن ينتشر خبر وفاة الشاب كالنار في الهشيم في قريته التي خيم عليها الحزن ، وتنتظر وصول جثمانه من روسيا عقب تنسيق السفارة المصرية في موسكو، لـ يوارى الثرى في مسقط رأسه بـ مقابر القرية.

و قد أكد أبناء عزبة حمراية في الفيوم، أن الشاب شريف كان مجتهد وطموح طوال فترات الدراسة ، و قد دفعته أحلامه أن يسافر إلى روسيا لـ دراسة الطب البشري وبالفعل سافر ويدرس هناك منذ سنوات، لكن أحلام الشاب الذي كان يتمتع بـ الأخلاق الطيبة انتهت قبل أن يرتبط بابنه عمه التي كان يحلم أن تكون شريكة حياته في يوم من الأيام، و لكن أحلامه في الزواج منها انتهت بوفاته كما أنتهى حلمه في أن يصبح طبيب بشري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي