عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

فيوتشر
فيوتشر

استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته عصر اليوم الأربعاء تحت قيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

فيوتشر يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري 

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على إتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز مودرن فيوتشر في أول مواجهتين له بدور المجموعات، أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف ثم الهلال الليبي بهدفين لهدف، ليحصد فريقنا بالكونفدرالية ستة نقاط من أول جولتين.

ويغيب عن صفوف فريق مودرن فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الثنائي خالد رضا وجوناثان نجويم بسبب الإصابة وعلي الفيل بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن  تطير بعثة مودرن فيوتشر الى الجزائر صباح الجمعة المقبلة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول هناك في مساء نفس اليوم.

وليد دعبس يزور مران فيوتشر استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة 

حرص الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على حضور مران الفريق مساء اليوم الأربعاء من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

وهنأ وليد دعبس الجهاز الفني واللاعبين على الروح العالية التي ظهروا بها أمام الهلال الليبي يوم الأحد المنقضي وحصد ثلاثة نقاط هامة في مشوار الفريق بدور المجموعات، وطالبهم بالظهور بنفس الروح أمام اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل، وذلك في حضور هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي والمهندس هشام حافظ عضو مجلس الإدارة وعلاء ميهوب مدير الكرة، كما تعهد اللاعبين ببذل قصارى جهدهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة الأحد المقبل بالكونفدرالية.

هيثم عرابي: مباراة اتحاد العاصمة صعبة للغاية 

أكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر أن لقاء الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هو لقاء حاسم بقوة فى المجموعة.

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تحدثنا مع اللاعبين عقب مباراة الهلال الليبي أن مباراة الفريق القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة للغاية ولكن هي لقاء بطولة واللاعبين أكدوا أمس اننا سنعود من الجزائر بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

وتابع:" هدفنا الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية لذلك تحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد العاصمة سيعطي رسالة كبري للجميع أن مودرن فيوتشر جاء للفوز باللقب.

وأضاف:" فى مباراة الهلال الليبي تعرضنا للضرب بشماريخ على اللاعبين وذلك أول مرة أراه فى حياتي، ولكن بصراحه كان الاستقبال خارج الملعب رائع وسعداء بالفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي