عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يفوز على مانشستر سيتي (0/1) ويصعد للمركز الثالث

مانشستر سيتي وأستون
مانشستر سيتي وأستون فيلا

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز الفيلا بهدف نظيف، وتحقيق انتصار غائب على مان سيتي منذ 10 سنوات.

تحيا مصر

نتيجة مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

سجل ليون بايلي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وخطف 3 نقاط هامة لفريقه والصعود للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ووصل أستون فيلا للمباراة الرابعة عشر على التوالي أمام جماهيره بدون خسارة وبتحقيق العلامة الكاملة في سابقة تحدث لأول مرة منذ ما يقرب من 90 عاما.

مانشستر سيتي

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار بالدوري الإنجليزي للمباراة الرابعة على التوالي، وكان آخر فوز له في بداية نوفمبر أمام بورنموث بسداسية مقابل هدف واحد.

وصل أستون فيلا للنقطة 32 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر مانشستر سيتي عند النقطة 30 في المركز الرابع.

الدوري الإنجليزي| ليفربول يستمر في مطاردة أرسنال بثنائية في مرمى شيفيلد يونايتد وانتصار فولهام على نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على 4 مواجهات أقيمت اليوم في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الخامسة عشر، وحقق ليفربول فوز هام وصعب على شيفيلد يونايتد الجريح بثنائية نظيفة، في مباراة شارك فيها الدولي المصري محمد صلاح لمدة 67 دقيقة فقط.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي، حقق ليفربول فوز هام على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، عن طريق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ودومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 90.

ووصل ليفربول للنقطة 34 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم حتى الدقيقة 67 وقدم مستوى مقبول وأضاع هدف محقق في بداية الشوط الثاني.

نتيجة مباراة فولهام ونوتينجهام فورست

حقق فولهام فوز كبير على فريق نويتنيجهام فورست بخماسية نظيفة، ليستمر الفورست في تقديم النتائج السيئة في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

سجل أليكس أيوبي "هدفين" بجانب راؤول خيمينيز وسجل توم كيرني الهدف الخامس في نهاية المباراة.

بهذا الفوز يصل فولهام للنقطة 18 في المركز الثاني عشر، ويستمر نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي