عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز يحتل المركز الأول بين منافسيه

فيلم بيت الروبي _
فيلم بيت الروبي _ أرشيفية

نجح فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز في تحقيق نجاح واسع، حيث بلغت إجمالي إيرادات الفيلم 130.877.450 جنيه، ليفوز  المركز الأول بين منافسيه من الأعمال السينمائية.

تحيا مصر

قصة فيلم بيت الروبي 

قصة فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

أبطال فيلم بيت الروبي 

يشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

هذا وأوضح كريم عبدالعزيز إن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

وأشار إلى أنه أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

من جانبه لفت الفنان  كريم عبد العزيز، إلى أن دوره في فيلم كيرة والجن، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

تصريحات كريم عبد العزيز بطل فيلم بيت الروبي 

واستطرد خلال حواره ببرنامج  كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة أون:  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق.

وأكد على أن الفيلم تطلب حفاظهم على الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفًا: لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية.

اقرأ أيضًا.. 

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز

وكشف كريم عبد العزيز عن أن أبرز التحديات التي واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدي الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة  بالاضافة للحفاظ على الوزن.

وعن أزمته الصحية، قال كريم عبد العزيز خلال لقائه ببرنامج sold out المذاع على منصة watch it مع الإعلامي محمود سعد : أنا عامل لوالدتي تأمين صحي وكنت مسافر في إنجلترا وكانت والدتي تعبانه وهتعمل عملية، فجأة لقيت آلام غير طبيعية في صدري افتكرته برد ودهنت فيكس وأبو فاس وبعدها عملت أشعة ومشيت.

وتابع، فوجئت تاني يوم برسايل بيطلبوا أني أروح للمستشفى فورا وأنا مش حاسس بحاجة، وصلت لقيت ناس واقفة مستنياني وبيسألوا إزاي واقف على رجلي، وقتها كان عندي 36 سنة دخلت الأوضة مع الدكتورة وقالتلي أنا أسفة لكن دا الطب ولازم أقولك " إنت هتموت".

تابع موقع تحيا مصر علي