عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابعد عن أماكن الزحمة.. خريطة الكثافة المرورية في القاهرة والمحافظات

تكدس السيارات
تكدس السيارات

قدمت الإعلامية هالة الحملاوي، فقرة خاصة بأحوال المرور والطقس، وذلك ضمن برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع علي القناة الاولى المصرية والفضائية المصرية. واهتمت فيها بالتركيز علي أماكن الازدحام، مستعرضة خريطة الكثافة المرورية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية ومن بينها محافظة الجيزة ومحافظة الأسكندرية ومحافظة أسوان.

تحيا مصر 

كثافة مرورية مرتفعة في كوبري أكتوبر

وشهدت محافظة القاهرة كثافة مرورية مرتفعة في كوبري أكتوبر بسبب زيادة الاحمال علي الوصلة المعلقة وحتى رمسيس وكذلك المتجهة من وسط المدينة وحتى مدينة نصر. كما يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية وتباطؤ في حركة السيارات في الطريق المؤدي إلي غمرة وخاصة في ساعات الصباح.

كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين شهد كذلك كثافات مرورية، توجد كذلك كثافات مرورية في الوايلي وكوبري الساحل ومنطقة الزاوية الحمراء والاميرية.

كثافة مرورية فى شارع الهرم

وفي محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات مرورية مرتفعة وتباطؤ في حركة السيارات وبخاصة عند محطة المريوطية وكوبري فيصل خاصة مع ساعات الذروة الصباحية.

كوبري ستانلي

في محافظة الأسكندرية، توجد كثافات مرورية عند كوبري ستانلي وعلي طريق الكورنيش، كما توجد كثافات مرورية عند شارع جمال عبدالناصر وتقاطعه مع محور محمد نجيب. وكذلك يشهد شارع عبدالسلام عارف كثافات مرورية متحركة. وتشهد باقي شوارع المحافظة سيولة مرورية.

وفي محافظة أسوان، يشهد شارع السادات كثافات مرورية بسيطة، كما تشهد الشوارع المحيطة بمحطة قطار أسوان كثافات مرورية متفاوتة. في حين تشهد باقي شوارع المحافظة سيولة مرورية باستثناء الشوارع المؤدية إلي مستشفى أسوان الجامعي والتي تشهد كثافة مرورية نسبية وبخاصة في فترة الصباح. 

برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية ، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية، هذا إلي جانب تقديم بيانا تفصيليا بدرجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم وحالة الطقس. كما يقدم هذا البرنامج تحليلا لمعظم الأخبار الصحفية من خلال إستضافة عدد من الوجوه الاعلامية والصحفية المصرية.   

تابع موقع تحيا مصر علي