عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر عمر يهنئ الإخوة الأقباط بمناسبة عيد «أبي سيفين»..ويدعو للمشاركة في الانتخابات

تحيا مصر

قدم المهندس ياسر عمر، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بأسيوط، التهنئة إلى نيافة الأنبا بيسنتي مطران أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ورئيس دير مارمينا العجايبي بجبل أبنوب والأخوة الأقباط، وذلك بمناسبة عيد الشهيد أبي سيفين بقرية الحمام بمركز أبنوب.

جاء ذلك بحضور النائب حمادة زهير والنائب أحمد حسين  جودة عضوي مجلس النواب و صلاح حليم عمدة الحمام وعدد من القيادات الشعبية بالمركز والقرية.  

عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه التحية للأخوة الأقباط بمناسبة عيد أبي سيفين

ووجه ياسر عمر التحية لنيافة الأنبا بيسنتي مقدما التهنئة لكل الأقباط بمناسبة عيد أبي سيفين بقرية الحمام وقرب أعياد الميلاد، وتحدث عمر عن كم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي خلال العشرة سنوات الأخيرة من مشروعات عملاقة واستثمارات ضخمة وإعادة بناء الجمهورية الجديدة ومبادرات الإهتمام بصحة المواطن والتي كان أهمها مبادرة القضاء علي فيروس سي وتوفير العلاج بالمجان لكافة المرضي علي نفقة الدولة، داعيًا المواطنين بالخروج بكثافة أيام الانتخابات للتصويت للسيسي.  

انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي 

واستعرض الأنبا بيسنتي مطران أبنوب والفتح، خلال كلمته كم الإنجازات التي تحققت على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي خاصة مشروع حياة كريمة والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ومدنية ناصر بأسيوط وجهوده في بناء الجمهورية الجديدة التي تعلي قيمة المواطنة فالجميع  يعيش كنسيج واحد، موجهًا الشكر للمهندس ياسر عمر عضو الحملة للرئيس السيسي على هذه اللمسة الجميلة التي تثبت على عمق الوحدة الوطنية.

 الرئيس السيسي واجه الإرهاب

وقال بيسنتي إن الرئيس السيسي واجه الإرهاب وكشف المخططات وخلايا التجسس على الوطن، وما يحدث في غزة الآن يثبت رؤيته الثاقبه ونظرته البعيده في زيادة تسليح الجيش باعلي الإمكانيات حتى أصبح ضمن أقوى عشرة جيوش عالمياً.

مصر محاطة بكتلة من نار

وأكد بيسنتي أن مصر محاطة بكتلة من نار من كل الإتجاهات، وما يحدث في السودان وليبيا و البحر الأحمر وغزة ليس عنا ببعيد خاصة محاولة تنفيذ مخطط سيناء، لكن السيسي كان له القرار الحاسم والواضح أن سيناء خط أحمر.

 الصعيد عاش سنوات من التهميش ولم يهتم به سوى السيسي 

وأوضح بيسنتي أن الصعيد عاش لسنوات من التهميش ولم يهتم به سوى السيسي الذي ضخ مليارات الجنيهات للصعيد من بنية تحتية ومشروعات عملاقة، مشيداً بما حققه الرئيس في كافة المجالات سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي.

ودعا الجميع للنزول ورد الجميل للرئيس السيسي من أجل الاستقرار والتنمية  وحفظ أمن مصر مختتما حديثه بـ "تحيا مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي