عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة دياب تهنئه بعيد ميلاده: كل حاجة حلوة في دنيتي وصاحب عمري

دياب وهاجر النبراوي
دياب وهاجر النبراوي

حرصت هاجر النبراوي زوجة الفنان والمطرب دياب على تهنئته بـ عيد ميلاده الذي يحل اليوم الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

زوجة دياب تهنئة بـ عيد ميلاده

ونشرت زوجة دياب صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها، قائلة: في عيد ميلادك التاسع و احنا مع بعض عايزة امتن جداً لوجودك في الدنيا اولاً ثم لوجودك في حياتي ثانياً .. لما بنقول لحد كل سنة و انت طيب كمعايدة بنقولها و احنا لانعني انه طيب يعني طيب يعني انما لما نقولك انت بنعني ان كل سنة و انت طيب فبتكون حرفياً كل سنة و انت طيب و اطيب واحد في الدنيا يا اغلي ما فيها.. ربنا يحفظك و يحميك و يخليك ليا و دايماً منور حياتي ..انت كل حاجة حلوة في دنيتي .. كل سنة و انت طيب يا صاحب عمري.

دياب وزوجته

أخر أعمال دياب

يذكر، أن أخر أعمال دياب طرحه لـ أغنية هاروني بوس وذلك بالتعاون مع المنتجة ألاء لاشين، واحتفل  دياب بالأغنية بحضور كلا من الملحن محمد يحيي والشاعر محمد النجار والمنتج المنفذ للأغنية رامز سليمان  والمنتج والفنان هيثم زيدان شقيق المنتجة الاء لاشين.

وأغنية هاروني بوس لـ دياب من من كلمات محمد النجار  والحان محمد يحي وتوزيع  توما ومنتج منفذ رامز سليمان، وحققت الأغنية نجاح ملحوظ من خلال طرحها على المنصات الإلكترونية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

دياب في فيلم وش في وش

وكان قد طرح المطرب دياب، مؤخرا أغنية جديدة لفيلم "وش في وش" وحققت نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الإجتماعي، والذي خاض بطولته كلا من النجوم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وفي الدراما شارك دياب في بطولة مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه صمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وشاركت إلى جانبه الفنانة منى زكي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي