عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عزالدين : الرئيس السيسي الأجدر على قيادة البلاد..ويدعو المصريين للمشاركة بكثافة في الإنتخابات الرئاسية

المهندس محمد عز الدين
المهندس محمد عز الدين

دعا المهندس محمد عز الدين، أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن، المصريين إلى الإحتشاد والنزول بكثافة للتصويت في الإنتخابات الرئاسية التي تجري في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، مؤكداً أن الإنتخابات الرئاسية تجرى في توقيت صعب حيث تمر دول الجوار بأزمات كثيرة وتحاك المؤمرات ضد الدولة المصرية، والنزول والتصويت رسالة للعالم أجمع بأن المصريين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية.

المشاركة في الإنتخابات الرئاسية واجب وطني

وأكد عزالدين، أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية واجب وطني كما هو حق دستوري، حيث أن الانتخابات الرئاسية هي أهم إستحقاق دستوري، وتابع قائلاً: الشعب المصري يمتلك قدر كبير من الوعي والإدراك، لذلك سينزل ويشارك بكثافة للرد على كل المشككين والمحبطين.

الرئيس السيسي هو الأجدر على قيادة البلاد

وأضاف، أن الرئيس السيسي هو الأجدر على قيادة البلاد لإستكمال مسيرة البناء والإنجازات التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية، وكذلك قدرته على مواجهة التحديات الإقليمية من حولنا، مشيداً بموقف القيادة السياسية  بالرفض القاطع للتهجير للفلسطينين لما يمثله ذلك من تصفية للقضية الفلسطينية.

قيادي بحماة الوطن يشيد بمشهد تصويت المصريين بالخارج

وأشاد عزالدين،  بمشهد تصويت المصريين بالخارج والتواجد امام مقار السفارات والقنصليات في مشهد يدل علي الوعي باهمية المشاركة رغم مشاق السفر والتنقل من اجل التصويت قائلاً: هذا المشهد سيتكرر في إنتخابات المصريين في الداخل.
وكان قد نظم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي،مساء أمس مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بنادي بتروسبورت، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي