عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف بيانات اللجنة الانتخابية 2024 ورقمك في الكشوف.. الآن من الرابط

معرفة بيانات اللجنة
معرفة بيانات اللجنة الانتخابية 2024

اللجنة الانتخابية 2024 والتي أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط للاستعلام منه عن الموقف الانتخابي وايضا البيانات المتعلقة بـ اللجنة الانتخابية 2024 للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

تحيا مصر

رابط معرفة بيانات اللجنة الانتخابية 2024

ولمعرفة بيانات اللجنة الانتخابية 2024 يمكن الدخول عبر الرابط المتاح من الهيئة الوطنية للانتخابات من هنا، من خلال الهاتف المحمول وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما والضغط على استعلام، ستظهر كافة بيانات اللجنة الانتخابية 2024 والمتضمنة اسم اللجنة والمحافظة والقسم التابعة لهم، وايضا رقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية.

ويتيح رابط الهيئة الوطنية للانتخابات معرفة بيانات اللجنة الانتخابية 2024، وذلك من الهاتف المحمول في دقائق معدودة، حيث يتم إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما والضغط على استعلام حيث تظهر بيانات اللجنة الانتخابية، من اسم اللجنة وايضا المحافظة التابعة لها والقسم التابعة له، وعنوان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الإنتخابية وموعد التصويت.

خطوات معرفة اللجنة الانتخابية 2024

ويمكن معرفة كافة البيانات المتعلقة بـ اللجنة الانتخابية من رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا، حيث يظهر بمنتصف الصفحة الاستعلام عن لجنتك الانتخابية، وللاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية يجب إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقما ثم الضغط على استعلم، لتظهر بيانات اللجنة الانتخابية 2024 بالكامل.

وبعد إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما يظهر رابط اللجنة الانتخابية 2024 الموقف الانتخابي لصاحب الرقم القومي، وايضا بيانات اللجنة الانتخابية 2024 المتضمنة اللجنة الانتخابية وأيضا المحافظة التابعة لها والقسم التابعة له، وعنوان اللجنة الانتخابية التي سيتم التصويت فيها ورقم اللجنة الفرعية بداخل المقر الانتخابي، ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية، وتاريخ التصويت.

بيانات اللجنة الانتخابية 2024

وبعد معرفة اللجنة الانتخابية 2024 من رابط الهيئة الوطنية للانتخابات، يتم التوجه إلى اللجنة الانتخابية بعد معرفة عنوانها، والدخول إلى اللجنة الفرعية ثم إعطاء رقم الناخب في الكشوف الانتخابية إلى المساعدين في اللجنة ثم الإدلاء بالصوت في المكان المحدد خلف الساتر ثم وضع بطاقة الاقتراع مطوية داخل صندوق الاقتراع وأخيرا الإمضاء واستخدام الحبر الفسفوري.

تابع موقع تحيا مصر علي