عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جونيور سانتوس على رادار الشباب السعودي (خاص)

جونيور سانتوس
جونيور سانتوس

الشباب.. يستعد نادي الشباب السعودي للدخول في سوق الانتقالات الشتوية، من أجل تقوية عناصره وذلك من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين.

تحيا مصر

جونيور سانتوس

وعلم "تحيا مصر" من مصادرة بأن نادي الشباب السعودي قد دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب جونيور سانتوس، جناح نادي بوتافوجو البرازيلي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وانتهت منافسات الدوري البرازيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وحل بوتافوجو في المركز الخامس بجدول الترتيب النهائي.

الشباب السعودي

ويريد نادي الشباب السعودي الحصول على سانتوس الذي يمتاز باللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 29 عاما.

وعلم "تحيا مصر" أيضا بأن هناك مع جونيور سانتوس، مع نادي كورينثيانز البرازيلي، بجانب الشباب السعودي، وستكون هناك مفاوضات شرسة للتعاقد مع اللاعب في الفترة القادمة.

Junior Santos leads Botafogo closer to Serie A title - Daijiworld.com
جونيور سانتوس

أحمد سيد زيزو

يذكر أن نادي الشباب السعودي كان يرغب في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في بداية فترة الانتقالات الصيفية، ولكن رفضت إدارة القلعة البيضاء خوفا من الجماهير.

والد زيزو: نجلي تلقى عرضًا من الشباب السعودي.. واللاعب لا يرغب في الرحيل بسبب الجماهير (خاص)

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله تلقى عرضًا شفهيًا من الشباب السعودي للرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

والد زيزو يؤكد وجود عرض من الشباب السعودي 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل نادي الشباب السعودي أرسل عرضًا شفهيًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعرف على مدى إمكانية التفريط في خدمات اللاعب». 

وأضاف والد زيزو: «حتى هذه اللحظة لم يرد مجلس إدارة نادي الزمالك على عرض الشباب السعودي، اللاعب لا يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب جماهير الفريق». 

وواصل زيزو: «زيزو رفض عروض كثيرة بـ 10 أضعاف الذي يحصل عليه مع نادي الزمالك بسبب حبه لجماهير الفريق، اللاعب تربطه علاقة قوية معهم وهناك كيمياء خاصة بينهم». 

وتابع: «لن نقف أمام مجلس إدارة نادي الزمالك لاحتراف زيزو ولن نلو ذراعهم، اللاعب لديه عقد ممتد مع الفريق ومستمر في صفوف النادي ويقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي