عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

وخاض الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس، على ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة شباب بلوزداد.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد ٤ نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري الأبطال، سيكون في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، حتى يؤكد صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد، يانج أفريكانز التنزاني).

ويحتل الأهلي الصدارة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل بهدف لمثله أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

وبعد انتهاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من خوض هذا اللقاء، سيسافر للسعودية لقص شريط مواجهاته في كأس العالم للأندية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، بداية من 12 من ديسمبر الجاري، بمواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وتستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة، عن انتظار الأهلي للفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند، وأبعدته للمرة الأولى عن طريق بطل دوري أبطال أوروبا “ مانشستر سيتي ”.

ويسعى المارد الأحمر، لتسجيل مشاركة مختلفة عن سابقه من المشاركات، والتي حصد خلال 8 مشاركات، 3 ميداليات برونزية بعد أن فاز بالمركز الثالث أعوام 2006، 2020، 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي