عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاهزية محمد عبد المنعم لمواجهة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

شارك محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الفريق في المران الأخير قبل مواجهة شباب بلوزداد بشكل طبيعي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا في دوري أبطال إفريقيا. 

محمد عبد المنعم يشارك في مران الأهلي قبل شباب بلوزداد 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وشارك محمد عبد المنعم في مران الأهلي بالكامل وخاض جميع فقرات التدريبات الجماعية مع لاعبي المارد الأحمر، وأصبحت مشاركته متوقفة على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس، على ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة شباب بلوزداد.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 4 نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.

قائمة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي