عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة موديست وعبد المنعم.. قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق شباب بلوزداد غدًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول - كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - إمام عاشور - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - طاهر محمد طاهر -  حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا- بيرسي تاو - أنتوني موديست.

محمد عبد المنعم يشارك في مران الأهلي قبل شباب بلوزداد 

شارك محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الفريق في المران الأخير قبل مواجهة شباب بلوزداد بشكل طبيعي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمد عبد المنعم في مران الأهلي بالكامل وخاض جميع فقرات التدريبات الجماعية مع لاعبي المارد الأحمر، وأصبحت مشاركته متوقفة على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي ينظم رحلات مجانية لنقل الجماهير إلى شباب بلوزداد 

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهير المارد الأحمر إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ تجمع الجماهير من  الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي