عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور حسام المندوه لـ تحيا مصر :سنشارك في الانتخابات الرئاسية من أجل الدولة المصرية... والمواطن يدرك تحديات المرحلة..فيديو

النائب حسام المندوة
النائب حسام المندوة

قال الدكتور حسام المندوه، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الحفل الختامي لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، يعطي مشهدًا ودلالة عن حرص المصريين على المشاركة في هذا الاستحقاق، كما أنه تعبير حقيقي عن شعار "حبيب المصريين" المنسوب للرئيس السيسي.

المندوه: الشعب يلتف خلف السيسي

جاء ذلك خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، باستاد القاهرة، بحضور الحملة الرسمية.

وأضاف "المندوه" أن التواجد في الانتخابات والمشاركة فيها رسالة أمام العالم بالتفاف الشعب حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشكل مستقبل بلدنا، ودليل وعينا بالتحديات التي أمامنا.

المندوه: عدم المشاركة في الانتخابات خيانة للوطن

وأشار عضو مجلس النواب، أن الفترة المقبلة سوف يشعر المصريين بثمار الإصلاح على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى ضرورة أن يشارك المصريين من أجل الدولة المصرية.

وأوضح النائب حسام المندوه، أننا خطينا مجموعة من الخطوات، لا نريد أن نعود بها مرة أخرى، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة ضمير وواجب وطني، وعدم النزول يعتبر خيانة للوطن.

وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما قام به، يجعلنا نقف خلف الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن انتخاب "السيسي" لاستكمال الإنجازات التي تحققت.

المؤتمر الختامي لدعم السيسي

ونظم حزب مستقبل وطن، المؤتمر الختامى للحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور شخصيات عامة رياضية وفنية وإعلامية، فضلا عن حوالى 20 ألف من قياداته وأعضاءه، في مقدمتهم النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم المركزي، النائب عبد الهادى القصبى نائب رئيس الحزب، و النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، النائب كريم درويش الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائب محمد حلاوة الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، ودكتور محمد كمال مستشار رئيس الحزب.

وشهد المؤتمر عرض نموذج محاكاة لما شهدته مصر خلال السنوات العشر الماضية من انجازات قدمه مجموعة من شباب الحزب، بالإضافة لعدد من الأفلام التسجيلية ترصد انجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات مختلفة وتظهر كيف أحدثت المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة وتكافل وكرامة و 100 مليون صحة والعفو عن الغارمات، فارقًا كبيرًا في حياة المصريين.

وتضمن المؤتمر الختامي، عددا من الفقرات الفنية والثقافية والغنائية، قدمها نخبة من فناني مصر.

ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي