عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى وفيفي عبده.. بدء توافد النجوم في عزاء ناهد فريد شوقي| فيديو

بشرى
بشرى

بدء منذ قليل توافد النجوم والنجمات في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، المقام حاليًا بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر

النجوم في عزاء ناهد فريد شوقي

ومن ضمن هؤلاء النجوم: بشرى، فيفي عبده، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، داليا البحيري وابنتها قسمت، نرمين الفقي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي ابنة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي تتلقى اليوم عزاء والدتها، بعد عدم تمكنها من وداعها في الجنازة بسبب سفرها إلى لبنان.

إسعاد يونس تودع ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

وسبق وأن حرصت الإعلامية إسعاد يونس على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ 73 عاما.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة مؤثرة بعد وفاة ناهد فريد شوقي أحد منتجي الزمن الجميل: لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و الا أيام و إلا سنين ، العزاء ان اللمة فوق بتحلو، و الونس اتنقل من هنا لهناك. وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.

أخر أعمال بشرى السينمائية

وعلى صعيد أخر، شاركت بشرى في فيلم أولاد حريم كريم، للفنان مصطفى قمر، والذي طرح في السينمات بمصر والسعودية وحقق أعلى الإيرادات في الفترة الماضية، ولكن على الرغم من ذلك تعرض الفيلم لأزمة بسبب الخلاف الذي دار بين الناقد الصحفي طارق الشناوي ومصطفى قمر والذي وصف العمل أسوأ فيلم في تاريخ السينما المصرية ونعت مصطفى بالفاشل.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داوود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندي مراد، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

تابع موقع تحيا مصر علي