عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيعة الحياة تدخل في نوبة بكاء بسبب مكالمة هاتفية من إحدى السيدات

لمياء عبدالحميد
لمياء عبدالحميد

دخلت الإعلامية لمياء عبدالحميد، في نوبة بكاء، خلال حلقة اليوم من برنامج الدنيا بخير، المذاع علي قناة الحياة الفضائية، وذلك بسبب مكالمة هاتفية من سيدة تشكوا من عقوق ابنتها.

تحيا مصر

تعمل بمركز مرموق

وقالت المتصلة إنها لديها ابنة في الأربعينات من عمرها وتتعامل معها بطريقة سيئة رغم معاناتها في تربيتها منذ طفولتها وحتى أصبحت تعمل في مركز مرموق.

قلبي موجوع 

وأضافت المتصلة أن ابنتها لا تسأل عليها وتقاطعها بالشهور بدون أسباب وأنها تحاول الاتصال بها دائما ولكن دون جدوى، قائلة : " طول عمرها بتعمل معايا كدة وبفضل اتحايل عليها تكلمني لدرجة اني في مرة بوست رجلها علشان ترحمني وتسأل علية ومفيش فايدة.. قلبي موجوع وعايشة لوحدي لو حصلي حاجة محدش هيلحقني".

وتسألت عن العقوبة التي ستواجه ابنتها في الدنيا بسبب معاملتها السيئة لوالداتها، وهنا أجاب الشيخ مصطفى عبدالسلام، امام وخطيب مسجد الحسين، علي هذا التساؤل قائلا : "حسي بوالدتك اللي تعبت عليكي ووقفت حياتها بعد موت والدك وحرمت نفسها من كل متع الدنيا.. خافي علي نفسك دنيا واخرة اكسبي رأس والدتك .. مش هتشوفي خير في حياتك الا برضا أمك".

نوبة بكاء شديدة

وأضاف : "حاولي تسألي حد فقد أمه عن شعوره واسألي حد والدته تعبانة ومش قادر يخفف عنها بعد الام مفيش"، وهنا دخلت لمياء فهمي في نوبة بكاء شديدة حزنا علي هذه المتصلة وما تعيشه.

وحملت حلقة اليوم من برنامج الدنيا بخير، والمذاع علي قناة الحياة الفضائية عنوان "مظاهر الحب في الله"، واستضافت الإعلامية لمياء فهمي في هذه الحلقة الشيخ مصطفى عبدالسلام، أمام وخطيب مسجد الحسين. 

  يذكر أن الاعلامية لمياء عبدالحميد، قد تعرضت منذ عدة اشهر، لوعكة صحية نقلت علي اثرها إلي المستشفى نتيجة اصابتها بإلتهاب رئوي حاد بسبب حساسية شديدة، وبمجرد انتشار خبر مرضها تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن إصابتها بمرض السرطان، وهو ما اثار غضبها وجعلها تخرج لجمهورها بمقطع فيديو تنفي فيه هذه الشائعة وتطالبهم بتوخي الحذر قبل نقل اي معلومة تتعلق بالمرض أو الوفاة حتى لا نتسبب في الم نفسي للبعض.  

تابع موقع تحيا مصر علي