عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| طارق حامد يسجل في فوز ضمك على الاتحاد (1/3)

طارق حامد
طارق حامد

دوري روشن السعودي.. انتهت مباراة الاتحاد وضمك في افتتاحية الجولة السادسة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، بفوز ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

دوري روشن السعودي

وشارك الدولي المصري طارق حامد بشكل أساسي في مباراة اليوم وقدم مباراة كبيرة، وسجل هدف فريقه الثالث، ولكنه تم احتسابه لمارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

دوري روشن السعودي، سجل جورج كيفين نكودو هدف ضمك الأول في الدقيقة 12 وتعادل عبد الرزاق حمد الله لفريق الاتحاد في الدقيقة 45.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك

وقبل نهاية الشوط الأول سجل جورج كيفين نكودو من جديد الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني سدد طارق حامد كرة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالعارضة ثم بالحارس مارسيلو جروهي، معلنا عن الهدف الثالث، وفوز ضمك بالمباراة.

دوري روشن السعودي

بهذا الفوز وصل ضمك للنقطة 24 في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما استمر الاتحاد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد لمواجهة ضمك في دوري روشن السعودي

تشكيل الاتحاد.. أعلن مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، التشكيل الرسمي لمواجهة ضمك في افتتاحية الجولة السادسة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد

تنطلق مباراة الاتحاد وضمك اليوم الخميس في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

تشكيل الاتحاد، موعد مباراة الاتحاد وضمك، ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز مواجهة اليوم بين الاتحاد وضمك في الجولة السادسة عشر لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك

تشكيل الاتحاد، ويغيب فابينيو عن الاتحاد في مباراة اليوم من أجل الراحة قبل كأس العالم للأندية، بجانب كريم بنزيما، ويعود نجولو كانتي من الإصابة.

وفيما يلي تشكيل الاتحاد لمواجهة ضمك

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: عمر هوساوي، لويز فيليبي، حسن كادش، زكريا هوساوي

وسط الملعب: نجولو كانتي، فيصل الغامدي، صالح العمري

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي، إيجور كورنادو

تابع موقع تحيا مصر علي