عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاسس أني اتظلمت.. تعليق أحمد سعد على وجوده في المركز الثاني بعد عمرو دياب في أنغامي

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد التعليق على وجوده في المركز الثاني بعد الهضبة عمرو دياب في قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أحمد سعد وعمرو دياب

ونشر أحمد سعد صورة توضح وجوده في المركز الثاني بعد عمرو دياب، وعلق عليها قائلًا: "مع أني حاسس أني اتظلمت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت قد كشفت علياء بسيوني منذ فترة ليست بالطويلة عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وأدى إلى صدمة العديد من الجمهور خاصة وأنه دائما ما كان يخرج أحمد سعد ويتحدث عن دور زوجته المهم في حياته وكيف استطاعت أن تقلب حياته إلى الأحسن وبالفعل ظهر ذلك من خلال نجاحاته الأخيرة في أعمال الغنائية المختلفة.

وكان سبب هذا الانفصال هو تجاهل الفنان أحمد سعد لابنته المولودة حديثه حيث لم يراها إلا مرة واحدة فقط، ليس هذا فقط بل تعرضت الطفلة إلى كسر في القدم وتم نقلها إلى المستشفى بينما كان “سعد” منشغلا في إحياء حفلاته الغنائية وقضاء إجازته في الساحل الشمالي.

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية دب دب، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ 3 أشهر.

وتقول كلماتها: انا ماشي و مبوقفش انا بنزل الم و أؤش مبحبش الف و ادور انا بدخل وش ل وش انا اشغل الف ل الف انا ايدي في حرير تتلف و تقيل علي اي تقيل كلها قدامي تخف ايدي مش هتبطل عد و اللى معايا مش مع حد مشغلش دماغي بحد علشان كلها علي قد القد انا هلعب يا مفيش لعب بستسهل كل الصعب و في اي مكان تلقيني مطرح ما الرجل تحب تدب دب دب دب دب دب X6 انا جاهز من دلوقت مش لسة هضيع وقت طالع من فوق علي فوق و الباقي من تحت ل تحت لما اجي انا باكل الجو حلو ومن غير ما احلو بيخافوا اول مانا باجى انا بنسبالهم عو ايدي مش هتبطل عد و الى معايا مش مع حد مشغلش دماغي بحد علشان كلها علي قد القد انا هلعب يا مفيش لعب بستسهل كل الصعب و في اي مكان تلقيني مطرح م الرجل تحب تدب.

تابع موقع تحيا مصر علي