عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متخصصة في الشئون الإسرائيلية: إسرائيل خسرت دوليا

الشئون الإسرائيلية
الشئون الإسرائيلية

أكدت المتخصصة في الشئون الإسرائيلية، هبة جمال، أن إسرائيل خسرت دوليا من خلال حرب الإبادة التي تقوم بارتكابها في حق الشعب الفلسطيني ومحاولتها تهجيره.

تحيا مصر 

المتخصصة في الشئون الإسرائيلية: إسرائيل خسرت دوليا

وأوضحت المتخصصة في الشئون الإسرائيلية، خلال استضافتها في برنامج حقائق وأسرار من تقديم الإعلامي مصطفى بكري،  المذاع على فضائية صدى البلد، أن وزير الدفاع الأمريكي كان يتحدث قبل أيام عن خسارة إسرائيل دوليا، كما أن إسبانيا بدأت تنتقد إسرائيل ورئيس وزراء الاحتلال، كما أن الرئيس الأمريكي جو بايدن خسر أكثر من نصف شعبيته بسبب دعمه للاحتلال خصوصا أنه على اعتاب انتخابات قادمه لذلك يحاول الفترة الحالية الاختفاء من مشهد الحرب  على غزة.

المتخصصة في الشئون الإسرائيلية: الاحتلال يستخدم غزة كحقل تجارب

وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي بدأ في استخدام الذكاء الاصطناعي في حربه على غزة وهو نوع من زيادة الحرب والضغط من أجل تحقيق الأهداف المزعومة من أجل إنهاء الحرب على غزة، وهو مكا تسبب في جعل عدد الجرحى والمصابين يصبح أكبر، كما أنها فرصة للاحتلال وأمريكا لتجربة الأسلحة الجديدة حيث أن إسرائيل تجعل الفلسطينيين كحقل تجارب.

المتخصصة في الشئون الإسرائيلية: حلف الأطلنطي يرغب في قاعدة عسكرية بغزة

ولفتت المتخصصة في الشئون الإسرائيلية ، إلى أن هناك نية من أجل إنشاء قاعدة عسكرية في شمال غزة من قبل حلف شمال الأطلنطي، وهو ما يظهر من خلال البوارج الأمريكية والمساعدات الأوروبية، وغيرها من الموارد التي  يرغ هذا الحلف بإيجاد مكان مناسب غني بالموارد من أجل وضع أسلحته، وسوف يتم التذرع لإقامة القاعدة العسكرية، بحماية الدولة الفلسطينية التي ينادي العالم بإقامتها، ولكن في الباطن لها أهداف خطيرة لا تتعلق بفلسطين ولكن المنطقة ككل.

ويذكر أنه كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن حصيلة جديدة لعدد ضحايا القصف الإسرائيلي منذ بداية الحرب على غزة، ويأتي ذلك فيما يتزايد يوماً بعد يوماً عداد القتلى والمصابين الفلسطينيين فى قطاع غزة جراء استمرار الحرب الشرسة التى تشنها إسرائيل على القطاع الفلسطيني.

وقالت الصحة الفلسطينية أن أكثر من 17 ألف قتيل منذ بداية الحرب على غزة
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية فى آخر تقرير لها: “17177 شهيدا وأكثر من 46 ألف جريح جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي

تابع موقع تحيا مصر علي