عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرجت من المستشفى وعرفت الخبر.. تطورات الحالة الصحية لـ شمعة زوجة أشرف عبد الغفور

زوجة أشرف عبد الغفور
زوجة أشرف عبد الغفور

شهدت الحالة الصحية لـ شمعة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تطورا جديدًا، وذلك بعد رحيل زوجها إثر تعرضه لحادث سر مروع أثناء ذهابه إلى زيادة ابنته، حيث خرجت شمعة من المستشفى وعلمت بنبأ وفاته.

تحيا مصر

الحالة الصحية لـ زوجة أشرف عبد الغفور

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن تطور حالة زوجة أشرف عبد الغفور الصحية وذلك خلال برنامجها الشهير كلمة أخيرة المذاع على قناة أون، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى وتحسنت حالتها بشكل كبير ومرت من الصدمة التي انتابتها بسبب وفاة زوجها أشرف عبد الغفور.

معلومات عن شمعة زوجة أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر، أن شمعة كانت ملكة جمال في إحدى السنوات، أهلها رفضوا زواجها من أشرف عبد الغفور بسبب مشاكل عائلية واسمها الحقيقي فاطمة لكن أشرف عبد الغفور كان يطلق عليها شمعة هوي ابنة عم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وزوجته.

وفاة أشرف عبد الغفور

وكان قد توفى أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير مروع أثناء ذهابه إلى زيارة ابنته ريهام عبد الغفور ما أدخلها في صدمة شديدة فلم تستوعب وفاته حتى الأن، وكتبت ريهام عبد الغفرو بعد تشييع جثمان والدها رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيها: أدعيلك بإية يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمه.. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر .. وروحي إتكسرت الله يرحمك يا حبيبي.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

وكانت أخر أعمال أشرف عبد الغفور قبل رحليه مشاركته في مسلسل رشيد، والذي تم عرضه ضمن مسابقة مسلسلات رمضان 2023 على شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، وجسد من خلاله مشهد وفاته، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور وصلاح عبدالله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي