عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا وماما من أحلى مكان في الدنيا.. بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها من أمام الكعبة وداخل المسجد النبوي الشريف.

تحيا مصر 

بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة

وكتبت بسمة بوسيل في الصور التي نشرتها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رفقة والدتها: جمعة مباركة يا حلوين انا و ماما في احلى مكان في الدنيا.. الحمد لله ، و يا ربي ميحرمش حتى واحد منها .

بسمة بوسيل تتعرض للمضايقات بسبب كوفر الأغاني

من ناحية أخرى، خرجت بسمة بوسيل لـ تكشف عن تعرضها للمضايقات بسبب كوفر الأغاني والتي يتم حذفها من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بمجرد طرحها، فسبق وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة أني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا .. إلا لو الموضوع حاجة تانية.

بسمة بوسيل وانفصالها عن تامر حسني

وكانت بسمة بوسيل من النجوم الذي صدموا الجمهور بإعلانها نبأ انفصالها، حيث كشفت عن طلاقها من تامر حسني طلاقا رسميا بلا رجعة مشيرة بشكل غير مباشر بأنها تعرضت للخيانة على يديه، فكتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ولكن بعدها بدأت تهاجم تامر حسني بتصريحات غريبة ومثيرة للجدل وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعادت علاقتهم من جديد بعدما أشاد بها تامر حسني بعد غنائها أغنية جينا نعايدكم، حيث كتب لها: احسنتي يا بسمة.. يارب أحمي أطفال غزة، وأهلها الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليها.. يارب معجزة من عندك، لترد عليه بسمة بوسيل قائلة: يارب يا تيمو تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا هيخلص.

تابع موقع تحيا مصر علي