عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تهديدها بالمقاضاة.. بسمة بوسيل: ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

كشفت الفنانة بسمة بوسيل عن تعرضها للتهديد بالمقاضاة، بسبب الكوفر أغنية الأماكن التي قامت بطرحه مؤخراً وأهدته لروح والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

بسمة بوسيل والمقاضاة

وكتبت بسمة بوسيل من خلال خاصية استوري: حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة أني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا .. إلا لو الموضوع حاجة تانية.

تامر حسني يشيد بـ بسمة بوسيل

وعلى صعيد أخر، حرص المطرب تامر حسني الإشادة بأداء طليقته بسمة بوسيل في أغنية جينا نعايدكم، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق تامر حسني على كوفر بسمة بوسيل الجديد لأغنية جينا نعايدكم، قائلًا: احسنتي يا بسمة.. يارب أحمي أطفال غزة، وأهلها الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليها.. يارب معجزة من عندك.

لترد عليه بسمة بوسيل قائلة: يارب يا تيمو تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا هيخلص.

علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني بعد الطلاق

وفي وقت سابق، خرجت المطربة بسمة بوسيل للرد على الفنان تامر حسني وذلك بعد إشادة الاخير بها وتوضيح طبيعة علاقتهما معا، مشيرا إلى أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية "ستوري"، قالت فيها: يا تيمو انت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دائما.

وكان قد كتب تامر حسني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي