عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر

هاري ماجواير
هاري ماجواير

مانشستر يونايتد.. على الرغم من سوء المستوي في بعض الفترات هذا الموسم داخل نادي مانشستر يونايتد، إلا أن الفريق بدأ يخطو بخطى ثابتة في مسابقة مانشستر يونايتد ويقترب من المنافسة على المربع الذهبي بعد البداية السيئة هذا الموسم.

تحيا مصر

مانشستر يونايتد

وسيطر نادي مانشستر يونايتد على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر، وكانت البداية مع هاري ماجواير مدافع الشياطين الحمر، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر.

مانشستر يونايتد، ولم يخسر مان يونايتد أي مباراة في شهر نوفمبر ولعب 3 مباريات ولم يدخل شباك الفريق أي هدف.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎5 3 Tezos PLAYER‎‏'‏‏
هاري ماجواير لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

هاري ماجواير

أما على مستوى جائزة مدرب الشهر فحقق إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد جائزة مدرب الشهر بعد الأداء الرائع في شهر نوفمبر مع الشياطين الحمر.

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎BARCLAYS MANAGER NCHES UNITED Erik TEN HAG NOVEMBER MANAGER OF THE MONTH BARCLAYS‎‏'‏‏
إيريك تين هاج مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

وأخيرا تمكن أليخاندرو جارناتشو أن يفوز بهدف شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الضربة المزدوجة في مرمى إيفرتون.

الدوري الإنجليزي

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الأخيرة على تشيلسي في قمة مباريات الجولة بهدفين مقابل هدف واحد ويقترب من المربع الذهبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
أليخاندرو جارناتشو وهدف الشهر في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي (1/2) عن طريق مكتوميناي

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز مان يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

سجل اللاعب الإسكتلندي سكوت مكتوميناي ثنائية مانشستر يونايتد في مباراة اليوم وقدم مستوى كبير وساهم في فوز فريقه.

واستمر تشيلسي بلا أي انتصار على ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة، ويعود تين هاج لطريق الانتصارات من جديد مع اليونايتد.

سكوت مكتوميناي

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب مانشستر يونايتد وأضاع برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وكان الشوط الأول هو شوط الحراس، وتألق سانشيز من جانب تشيلسي لجانب أونانا من جانب مانشستر يونايتد.

وسجل سكوت مكتوميناي الهدف الأول في الدقيقة 19 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن كول بالمير أن يسجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 45.

ترتيب الدوري الإنجليزي

واستمر ضغط مانشستر يونايتد في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني والانتصار، وتمكن مكتوميناي من جديد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد صناعة رائعة من الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو.

بهذا الفوز يصل مانشستر يونايتد للنقطة 27 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ستمر تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي