عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج عاطف شكري يتعرض لوعكة صحية ويعلق: شكرا لدعم نقابة المهن السينمائية المحترمة

عاطف شكري
عاطف شكري

تعرض المخرج عاطف شكري لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات في القاهرة بالدقي، ولم يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية حتى الآن.

تحيا مصر

عاطف شكري يتعرض لأزمة صحية 

وجاء نبأ تعرض المخرج عاطف شكري لأزمة صحية عبر حساب المخرج أشرف فايق الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتبت: يرقد الآن في مستشفى الشبراويشي، بالدقي غرفة 373، المخرج السينمائي الكبير، وصديق عمري، ورفيق رحلة الكفاح، عاطف شكري، رجاء الدعاء له بالشفاء العاجل، فهو يعاني من، التهاب رئوي حاد.

أول تعليق من عاطف شكري على أزمته الصحية 

وفي أول تعليق من عاطف شكري على أزمته الصحية كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرًا لكل الأصدقاء اللي سألوا عني، شكرًا لدعم نقابة المهن السينمائية المحترمة، يا رب تمم شفاك على خير إن شاء الله.

معلومات عن عاطف شكري

يذكر، أن عاطف شكري، مخرج وممثل مصري، من مواليد الإسكندرية عام 1960،درس بكلية التجارة لعام واحد فقط قبل أن يقرر السفر إلى القاهرة للدراسة في المعهد العالي للسينما عام 1980، ليتخرج في عام 1984.

وبدأ عاطف شكري العمل السينمائي كمساعد مخرج في فيلم خادمة ولكن عام 1990، وظل يعمل مساعد مخرج حتى عام2004، بعدها أخرج فيلم قشطه يابا عام 2005.

وكانت آخر أعماله الفنية الفيلم التسجيلي الشهيد والذي دارت أحداثه حولشهداء الوطن "العريف عماد أمير رشدي، والمقدم شريف محمد عمر، والرائد محمد أنور جمعة" الذين ضحوا بأرواحهم من أجله يدور في إطار إنساني.

وشارك أيضا في كلا من الأفلام: فيلم سوق النساء، فيلم تووت تووت، فيلم المزاح، فيلم المخطوفة، فيلم أبو كرتونة، فيلم العذراء والعقرب، فيلم قضية سميحة بدران، فيلم عريس في اليانصيب.

أزمات الوسط الفني

ويذكر أنه شهد الوسط الفني في الأيام الماضية العديد من الأزمات بداية من أزمة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، وحادث الأليم الذي تعرض له الفنان أشرف عبد الغفور أثناء ذهابه إلى نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور ما أدى إلى وفاته، ودخول الوسط الفني في أزمة كبيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي