عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه الأكبر

أحمد حلمي
أحمد حلمي

خرج الفنان أحمد حلمي في أول تعليق له بعد وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، ليكشف تفاصيل عزاء الرحل في القاهرة الكبرى بالشيخ زايد وذلك بعد وفاته في صباح اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر.

تحيا مصر 

أول تعليق من أحمد حلمي على وفاة شقيقه الأكبر

وكتب أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة  بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق  ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء

وفاة شقيق أحمد حلمي 

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة شقيق أحمد حلمي عبر حساب شقيقته سالي حلمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه". 

ومن المقرر تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي اليوم بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

أخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في فيلم واحد تاني إلى جانب كلا من النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول أخصائي اجتماعي يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقرير عن حالتهم النفسية فيعثر على صديق له في السجن عن طريق الصدفة ليكشف له بأنه رجل أعمال، وبعد خروجه يدعوه لحفله كبيرة في منزله بها العديد من أصدقائه ليصطدم بأنه أفشل شخص بينهم.

وكان قد تحدث حلمي في تصريحات سابقة عن وفاة والده، حيث قال: أبويا مات وملحقتش اشبع منه واعيش معاه مرحلة الصداقة كنت لسة متخرج من الجامعة وانا كنت عايش في القاهرة واهلي في بنها وخلال طفولتي كنا في السعودية ومكنتش مدرك اني لازم اشبع من اهلي وانا ملحقتش اشبع منه وهو كان مريض ودي من اللحظات الصعبة اني احس اني عاجز ومش قادر اعمل حاجة لحد.

تابع موقع تحيا مصر علي