عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة شقيق أحمد حلمي.. محمد رمضان يتعرض لموقف محرج أثناء تصوير كليب أغنية كأس أمم إفريقيا.. فيفي عبده تثير الجدل في عزاء ناهد فريد شوقي

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 8  من شهر ديسمبر الجاري العديد من الأحداث والتي من المقرر أن نرصدها خلال التقرير الآتي من وفاة ومرض وتصريحات جريئة ومواقف محرجة.

تحيا مصر 

وفاة شقيق أحمد حلمي

رحل شقيق أحمد حلمي عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بشكل مفاجئ دون الإعلان عن سبب الوفاة، حيث جاء نبأ الوفاة على صفحة سالي حلمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه".

وفي أول تعليق لـ أحمد حلمي على وفاة شقيقه، كشف عن تفاصيل عزاءه في القاهرة، حيث قال: توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة  بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق  ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء.

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: اكتر موقف محرج اثناء تصوير الاغنية الرسمية لكاس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج .. دي اوصول الشغلانة .. بس عدت الحمدلله.

فيفي عبده تثير الجدل في عزاء ناهد فريد شوقي

أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده الجدل خلال حضورها عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك خلال لقائها مع المواقع الصحفية على هامش العزاء، حيث قالت:  ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة

شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها من أمام الكعبة وداخل المسجد النبوي الشريف، أثناء تأديها مناسك العمرة: جمعة مباركة يا حلوين انا و ماما في احلى مكان في الدنيا.. الحمد لله ، و يا ربي ميحرمش حتى واحد منها.

نبيلة عبيد: محدش يعمل سيرتي الذاتية غيري 

رفضت الفنانة نبيلة عبيد قيام أحد تجسيد سيرتها الذاتية حيث قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: محدش هيعمل سيرتي الذاتية غيري، ومفيشدنجمة امتداد ليا في الفن، لأن كل نجمة لديها أسلوب مختلف وأحبهن جميعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي