عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خسائر مادية وفنية.. شيرين عبد الوهاب على خلاف مع حسام حبيب

تحيا مصر

تمر النجمة شيربن عبد الوهاب بخلافات جديدة مع زوجها المطرب حسام حبيب، بعد مرور حوالي عام على تصالحمها ورجوعهما لبعضهما البعض.

تحيا مصر

سبب خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ولكن هذه المرة، تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

أزمة جديدة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

الأزمة الجديدة بين شيرين وحسام بدأت باختفاء شيرين فترة طويلة عن الساحة الفنية مببرة ذلك الأمر بأنها تحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي نفسيًا وصحيًا، ولكن هذا الاختفاء استمر لفترة طويلة فضلًا عن أنها وقعت في خسائر مادية كبيرة، حيث صرحت مصادر مقربة من شيرين أن حسام حبيب تسبب في تراجعها خلال السنوات الماضية

حيث أنه يمنع وصول المصادر لها بشكل مباشر ويتعامل هو معهم، وذهذا ما جعل الشركات المنظمة تبتعد عن التعامل معها وبدأت شيرين تعتذر عن عروض ضخمة كحلقتها مع الفنانة أحلام في حلقة من البرنامج الجديد الخاص به والتي كانت ستتقاضى شيرين مقابله 15 مليون جنية.

حسام حبيب يعطل مسيرة شيرين عبد الوهاب 

وأثناء فقرتها في حفل روائع السنباطي في موسم الرياض، أعلن المستشار تركي آل شيخ أنه سينظم حفل خاص لشيرين وهو ما جعل الجمهور في حالة حماس لكن أيضًا اعتذر حسام عنه بالنيابة عنها مما جعل شيربن تدرك أن حسام يتسبب في تعطيل مسيرتها الفنية لتقرر الرجوع رفقة فريقها إلى مصر.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

على الصعيد الآخر، هاجم الشاعر بهاء الدين الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلًا: مش متعود أرد على أي حد.. ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله، وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.. وهتكلم باختصار جدا.

وتابع بهاء الدين محمد، المشهد الأول، أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذنصر محروس، اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء

وأضاف، والمشهد الثاني رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ماكانتش هتغنيها، لأنها كانت موقوفه من النقابة.

واستكمل، المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الراجل اللي أنا بحبه وبحترمه، لقيته بيكلمنى نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللى بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي، لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول.. المشهد الرابع والأخيرأغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء.. وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي