عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية.. يستعد النادي الأهلي للسفر على المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 وستكون أول مباراة للمارد الأحمر يوم الجمعة القادمة في الدور الثاني.

تحيا مصر

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية

وكان النادي الأهلي قد تعادل أمس سلبيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، في التجربة الأخيرة قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، ورغم تعثر الأهلي للمرة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن المارد الأحمر مازال متصدرا لمجموعته برصيد 5 نقاط.

كأس العالم للأندية

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم جميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، بتحمل تكاليف الإقامة بداية من يوم 10 ديسمبر وحتى نهاية البطولة في المملكة العربية السعودية.

وكان هناك تفكير من جانب إدارة الأهلي بالسفر إلى السعودية يوم 12 ديسمبر الجاري مع إعطاء راحة للاعبين في مصر قبل السفر للاستعداد للبطولة.

دوري أبطال أفريقيا

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، وبعد تقديم مباراة شباب بلوزداد 24 ساعة سيكون الفريق في إجازة غدا السبت، ومن الممكن أن يكون السفر يوم 10 كما حدد الاتحاد الدولي خاصة أن الأهلي لن يتحمل أي تكاليف إضافية.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي بموعد سفر بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة.

الأهلي في مهمة تأمين الصدارة الأفريقية أمام بلوزداد | يلاكورة
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يستعد النادي الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لبداية منافسات كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وأنهى الأهلي استعداداته لكأس العالم للأندية بالتعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويتصدر الأهلي مجموعة حاليا في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط ولكنه فشل في تحقيق الفوز في الجولة الثانية والثالثة.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

 موعد مباراة الأهلي القادمة، ويلعب الأهلي المباراة القادمة في كأس العالم للأندية يوم الجمعة القادمة 15 ديسمبر 2023.

وستكون مباراة الأهلي في الدور الثاني بكأس العالم للأندية أمام المتأهل من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

تابع موقع تحيا مصر علي