عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي عن ناهد فريد شوقي: كانت هتدفع تمن جرأتها بالسجن

ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها _ أرشيفية

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بالمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي والدة الفنانة الشاب ناهد السباعي، والتي رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء الماضي بعد تعرضها لأزمة صحية.

تحيا مصر

طارق الشناوي يتحدث عن ناهد فريد شوقي 

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ناهد فريد شوقي سيدة عظيمة، راهنت على الإبداع في زمن السبهللة، ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدى سلطان، وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي.

طارق الشناوي يكشف عن أسرار في حياة ناهد فريد شوقي 

وتابع طارق الشناوي، وقفت دائمًا على الحافة.. حافة الخطر أنفقت كل ما لديها على الفن وكادت أن تدفع ثمن جرأتها بالسجن، لأنها صرفت أكثر مما تملك من أموال إلا أنها لم تعرف سوى المغامرة، حكت لي الكثير عن المسكوت عنه في علاقة هدى سلطان بفريد شوقي وكيف امتدت لما بعد الطلاق، لدى الكثير الذي أرويه، ولكني لم أستأذنها في النشر، يومًا ما سأكتب عما يجوز أن أنشره بدون استئذان.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| إيمان الشريف عن شخصيها في صوت وصورة: الدور كان تحدي لأني أول مرة اعمل حاجة زي دي

وأعادت ناهد السباعي نشر منشور طارق الشناوي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: اللهم ارزق أمي الجنة واجعلها سيدة من سيدات الجنة، ارزق أمي يا رب الجنة وارزقها الفردوس الأعلى، من جارات النبي محمد صل الله عليه وسلم، ربنا ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم.

تصريحات طارق الشناوي 

من جانبه، قال الشناوي في تصريح خاص موقع تحيا مصر عن أزمته مع مصطفى قمر: اللي أنا قولته كله تحت طائلة النقد وكلمة عمل ردئ توصيف علمي مش شتيمة وبالتالي أنا مطاولتش هو اللي تطاول وتعدى حدود القانون وأنا مش هرد على الإساءة بالإساءة اللي هيقتص هو القضاء المصري.. أنا هاخد إجراء ضده بسبب السب والقذف.

وتابع، وبعدين هو آخر حفلة عملها كانت امتى مبقاش موجود ولما احتاجوه في حفلة حطوه مع 12 مطرب كان هو أقلهم في اليوتيوب والفيلم بتاع أولاد حريم كريم واضح أنه بترتيب الأرقام مفيهوش جاذبية وفاشل بالأرقام.

وأضاف، هو مش قادر يتعايش مع الهزيمة اللي حصلاله في الملعب الفني فبيلقح ويشتم وفاكر أن القانون لن يطوله.

هذا وقال طارق الشناوي خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي عن رأيه في فيلم أولاد حريم كريم: من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، أنما اللي عملوه مش بس ملوش علاقة بالجزء الأول، دا ملوش علاقة بفن السينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي، دا تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول.

وتابع، ومشكلة مصطفى قمر أنه عايش على الزمن القديم، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما، ومصطفى في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل فيلم، مع ناس مش مطلوبين أوي في السينما والوحيدة اللي كان ليها اسم ياسمين عبد العزيز عشان كدا هي الوحيدة اللي قالت لا.

تابع موقع تحيا مصر علي