عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: لا يوجد مبرر لضعف الأحمر البدني.. ولم نستغل خوف شباب بلوزداد

تحيا مصر

علق مختار مختار نجم الأهلي السابق على تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري سلبيا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تحيا مصر

قال مختار مختار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي قدم شوطا أول رائعا أمام شباب بلوزداد ولكن كان ينقصنا التهديف".

وأضاف مخار مختار: "آخر ماتش الأهلي خاضه من أسبوع، يبقى ايه السبب في إن الأهلي ضعيف بدنيا".

وواصل مختار مختار: "الشوط الأول كان باين إن شباب بلوزداد خايف من النادي الأهلي لكن في الشوط الثاني الأهلي دخل شباب بلوزداد في اللقاء".

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في المباراة ‏التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

سيطر الأهلي تمامًا على المباراة خاصة في الشوط الأول، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بهز الشباك بهدفين على الأقل، خاصة في انفراد بيرسي تاو وتسديدة كهربا ومحاولات حسين الشحات ورأسية رامي ربيعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 5 في صدارة المجموعة، وارتفع رصيد شباب بلوزداد إلى النقطة 4.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية

وكان النادي الأهلي قد تعادل أمس سلبيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، في التجربة الأخيرة قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، ورغم تعثر الأهلي للمرة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن المارد الأحمر مازال متصدرا لمجموعته برصيد 5 نقاط.

كأس العالم للأندية

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم جميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، بتحمل تكاليف الإقامة بداية من يوم 10 ديسمبر وحتى نهاية البطولة في المملكة العربية السعودية.

وكان هناك تفكير من جانب إدارة الأهلي بالسفر إلى السعودية يوم 12 ديسمبر الجاري مع إعطاء راحة للاعبين في مصر قبل السفر للاستعداد للبطولة.

دوري أبطال أفريقيا

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية، وبعد تقديم مباراة شباب بلوزداد 24 ساعة سيكون الفريق في إجازة غدا السبت، ومن الممكن أن يكون السفر يوم 10 كما حدد الاتحاد الدولي خاصة أن الأهلي لن يتحمل أي تكاليف إضافية.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي بموعد سفر بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة.

وأنهى الأهلي استعداداته لكأس العالم للأندية بالتعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي