عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. كاملة أبو ذكري في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

تحل المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر

كاملة أبو ذكري في حبر سري

ومن المفترض أن تتحدث كاملة أبو ذكري في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الفنية والشخصية، وخلافاتها مع عدد من النجوم داخل الوسط الفني، والكثير من الأمور الأخرى.

كاملة أبو ذكري: لما تعرض التفاهات دي لا يشرف الفن المصري

وسبق وأن علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على تصريحات الفنان بيومي فؤاد خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي مهاجمًا الفنان محمد سلام بسبب انسحابه من موسم الرياض ومسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع الأحداث المأسوية في غزة، ورفضت كاملة أبو ذكري أن تسمي هذا بالفن.

استنكرت كاملة أبو ذكري تصريحات بيومي فؤاد وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".

وتابعت كاملة أبو ذكري قائلة: "لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

أخر أعمال كاملة أبو ذكري

ومن الدير بالذكر أن أخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه حول شابة بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي