عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات السينما أمس.. شماريخ يحتل المركز الأول ويليه بلوموندو

شماريخ
شماريخ

احتل فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين المركز الأول في قائمة إيرادات السينما أمس الجمعة الموافق 8 ديسمبر، وجاء في المركز الثاني فيلم بلوموندو للفنان حسن الرداد، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إيرادات السينما أمس.

إيرادات السينما أمس

  • فيلم شماريخ: مليون و864 الف و814 جنيه
  • فيلم بلوموندو: 106.653 ألف جنيه
  • فيلم فوي فوي فوي: 91.884 ألف جنيه
  • فيلم العميل صفر: 84.045 ألف جنيه
  • فيلم وش في وش: 61.590 ألف جنيها

تفاصيل فيلم شماريخ

جدير بالذكر، أن فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، ومن المقرر أن يعالجوا الفيلم بوفاته أو بتعرض لإصابة ما.

وتم عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومن المقرر عرضه في السينمات بداية من يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

تفاصيل فيلم بلوموندو

بينما يدور فيلم بلوموندو حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

محمد فراج في فيلم فوي فوي فوي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم فوي فوي فوي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وغيرهم، والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، وتأليف وإخراج عمر هلال.

وتأتي قصة فيلم فوي فوي فوي في إطار الكوميديا السوداء حول حسن حارس الأمن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي