عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين: فيلم شماريخ نهايته متغيرتش وأعرف عمرو سلامة من 20 سنة

آسر ياسين
آسر ياسين

فيلم شماريخ.. حل الفنان آسر ياسين بطل فيلم شماريخ ضيف على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة ON، وذلك للحديث عن فيلم شماريخ الذي شهد العرض الخاص له منذ أيام وبدأ عرضه في السينمات الآن.

تحيا مصر 

آسر ياسين عن فيلم شماريخ: نهايته الوحيدة اللي متغيرتش

تحدث آسر ياسين مع منى الشاذلي عن فيلم شماريخ والذي تمت كتابته منذ عام 2008، وتم تغيير السيناريو ليناسب الوقت الحالي، حيث قال آسر ياسين إن أحداث كبيرة من الفيلم تغيرت معدا نهاية العمل ظلت كما هي.

وتابع آسر ياسين حديثه، كاشفا عن أكثر ما حمسه للمشاركة في فيلم شماريخ، قائلا بإنه يعرف المخرج عمرو سلامة منذ أن كانا في الجامعة، حيث تعرف الثنائي بسبب العمل وكان يعمل وقتها سلامة في المونتاج ومن هنا بدأت علاقتهم تتحول إلى علاقة صداقة 

آسر ياسين يكشف سبب تحمسه للمشاركة في فيلم شماريخ

واستكمل آسر ياسين حديثه، مشيرا إلى أنه أعاد تعاونه مع عمرو سلامة في فيلم شماريخ بعد مشاركته معه أول مرة في فيلم شيخ جاكسون، موضحا: أنا بثق فيه جدا وبثق فى رؤيته، ولما كان بيحكيلى على الفيلم ورؤيته ودخلنى جوه العالم ده من وقتها وأنا عاوزة أعمل الفيلم.

وفاة مصطفى درويش في فيلم شماريخ

وتحدث الثنائي عمرو سلامة وآسر ياسين عن وفاة مصطفى درويش أثناء تصوير فيلم شماريخ، حيث أشار "سلامة" بأن آسر ياسين هو من رشحه للدور وتوفى في نصف الفيلم وكانت وفاته صدمة ورعب بالنسبة له حتى أنه توقف عن التحضير لفيلم شماريخ لفترة طويلة حتى استوعب الخبر وعمل بعض التعديلات عليه ليتناسب مع عدم وجود مصطفى درويش في فيلم شماريخ، وأشار آسر ياسين إلى علاقة الصداقة القوية التي جمعته بالراحل مصطفى درويش، مشيرا إلى أنها بدأت من خلال مسلسل ب 100 وش وانتهت بأخوة شديدة بينهم.

ويعد فيلم شماريخ من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل والطفلة لافينيا نادر وكلا من النجوم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وتم عرض العمل لأول مرة ضمن منافسة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي وذلك في حفل الافتتاح يوم 1 من شهر ديسمبر، ليبدأ عرضه في السينمات المصرية منذ يوم ٧ الماضي ليجني عمرو سلامة وآسر ياسين ثمار جهدهم في حصد إيرادات قوية في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي