عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوطنية للانتخابات: مصر الدولة الوحيدة التي تخضع الانتخابات فيها للإشراف القضائي الكامل

المستشار حازم بدوي
المستشار حازم بدوي - رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

قال المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في كلمة له اليوم السبت «أن الهيئة الوطنية للانتخابات تجدد العهد على نفسها بأن تأتي نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 معبرة على إرادة الناخبين».

تحيا مصر

كلمة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

وأكد المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تخضع الانتخابات فيها للإشراف القضائي الكامل حيث يشرف قاضي على كل صندوق انتخابي في المقرات الانتخابية واللجان الفرعية المختلفة.

وجاء في كلمة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، «شعب مصر العظيم ابناء الوطن الكريم اثبت المصريون بالخارج، والصورة ابلغ من أي كلام أنهم بعيدون عن الوطن باجسادهم فقط لكن قلوبهم معنا فانطلقوا إلي لجان الاقتراع رغم  بعد المسافات في بعض البلاد وبرودة الطقس في البعض الاخر وشاركوا في الانتخابات الرئاسية 2024 واثبتوا للعالم اجمع كيف يكون الانتماء للوطن».

رئيس الوطنية للانتخابات: المصريون اثبتوا الانتماء في الخارج

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات «غدا ينطلق ماراثون الانتخابات في الداخل وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الاصيلة في كل مدن مصر وقراها لاستكمال ما بدأه ابناء مصر في الخارج واداء الواجب الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الاهم وهو اختيار رئيس البلاد في السنوات الست القادمة».

وأضاف رئيس الوطنية للانتخابات خلال كلمته «اعلموا إن مصر هي الدولة الوحيدة التي تخضع العملية الانتخابية فيها للاشراف القضائي الكامل حيث يشرف قاض على كل صندوق وهو الضمان الاساسي والملاذ الامين في شفافية الانتخابات الرئاسية 2024 ونزاهتها».

المستشار حازم بدوي: شاركوا ولبوا نداء الوطن

وأكمل المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات «الهيئة الوطنية للانتخابات يسرت للناخب كل السبل للادلاء بصوته في سهولة ويسر وحرية تامة واستحدثت لذوي الاعاقة طرق جديدة للتعبير عن ارادتهم، مشيرا إلى أن الهيئة تجدد ما قطعته على نفسها من عهد بأن تأتي نتيجة الانتخابات معبرة عن اراداة الناخبيين».

واختتم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات كلمته موجها رسالة إلى المصريين قائلا «شاركوا في رسم خريطة المستقبل ولبوا نداء الوطن، ربنا اهدي على سبيل الحق سبيلنا واحفظ البلاد من كل مكروه».

تابع موقع تحيا مصر علي