عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين 2024.. من الهاتف

رابط معرفة اللجنة
رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين 2024

رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين، والذي أتاحته الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال الموقع الرسمي الخاص بالهيئة لكل شخص متواجد في محافظة غير محافظته، حيث يمكن الاستعلام عن المقر الانتخابي للوافدين في المحافظات المختلفة.

تحيا مصر

رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين

ومن جانبها أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، التصويت للوافدين في محافظة أخرى عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، عبر رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين، واختيار اسم المحافظة المتواجد بها الوافد ثم اختيار اللجنة العامة ستظهر اللجنة الفرعية المتواجد بها تصويت للوافدين.

حيث يمكن الدخول إلى رابط اللجنة الانتخابية للوافدين، من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من هذا الرابط، ثم الضغط على لجان الوافدين في الشريط الأسود أعلى الصفحة، وإدخال اسم المحافظة المتواجد بها الوافد واختيار اقرب لجنة عامة له، سيظهر مكان اللجنة الانتخابية للوافدين.

اللجنة الانتخابية للوافدين

حيث وفرت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط معرفة اللجنة الانتخابية للوافدين وذلك من خلال الرابط، حتى يتمكن المتواجدين في محافظات أخرى غير المحافظة التابع لها الرقم القومي الخاص بهم، وذلك لمعرفة اللجنة العامة والمركز الإنتخابي الذي يمكن الإدلاء بالصوت فيه خارج محافظتهم، وذلك لتسهيل وتيسير العملة الانتخابية عليهم.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن مواعيد الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق أيام 10 و11 و12 ديسمبر ليكون موعد الانتخابات الرئاسية 2024 القادمة فى مصر في الداخل، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء في كافة محافظات الجمهورية، على أن تبدأ فترة الصمت الإنتخابي في الداخل اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة 8 ديسمبر.

الانتخابات الرئاسية 2024 للوافدين

وافادت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد المقرات الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024، بلغ 9676 مقر انتخابي ما بين مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم ووحدات صحية تابعة لوزارة الصحة ومراكز شباب بإجمالي عدد لجان فرعية 11631 لجنة على مستوى الجمهورية.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، من تهيئة كافة مقرات اللجان الفرعية وتجهيزها ووصول كافة اللوجستيات المتعلقة من سواتر وصناديق اقتراع وتم معاينتها وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة التي تتيح للمواطن مباشرة حقوقه السياسية بسهولة ويسر، وتم وضع الإرشادات الخاصة بالعملية الانتخابية وكيفية الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي