عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة| تفاصيل

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة.. ازدادت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن تفاصيل مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة من شأنها إحداث تغيير كبير في مجرى قصة المسلسل، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تفاصيل مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة.

مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة

مازال مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة متصدرًا قائمة الأكثر تداولًا على موقع البحث جوجل الشهير، لأن هناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين ينتظرون بفارغ الصبر ما ستقدمه لهم مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة.

عرضت الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس الماضي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولاقتا استحسان عدد كبير من متابعي العمل، إذ شهدت الحلقة السادسة عرض ورد الزواج على ضياء، لكنه رفض طلبها بشدة، بالإضافة إلى قتل العريان وشركائه على يد ضياء الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج، وتنتهي الحلقة بزواج ورد وضياء، وذهابه إلى السجن لمواجهة هلال.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة

وبعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل بطن الحوت، حرص المتابعين على معرفة موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة، وهي الحلقة السابعة والثامنة، عبر منصة شاهد الإلكترونية، ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة سيكون يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

جدير بالذكر أن مسلسل بطن الحوت يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، يوسف عثمان، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مسلسل بطن الحوت يثير الجدل

وكان قد أثار مسلسل بطن الحوت جدلاً واسعاً منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل كممثل ضمن أحداث العمل، مما جعل ذلك نقابة المهن التمثيلية اتخاذ قرار بمنع التعامل مع مخرج العمل أحمد فوزي صالح، ولكن تم إلغاء القرار بعدها من قبل شعبة الإخراج بنقابة السينمائيين.

تابع موقع تحيا مصر علي