عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بطن الحوت الحلقة السادسة.. محمد فراج يتحدى باسم سمرة

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت الحلقة السادسة.. مازال يواصل مسلسل بطن الحوت تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل لما ينقله العمل من قضية هامة مأخوذة عن قصة قابيل وهابيل، ويبحث الجمهور في الفترة الحالية عن تفاصيل مسلسل بطن الحوت الحلقة السادسة.

تحيا مصر 

مسلسل بطن الحوت الحلقة السادسة

رصدت أحداث مسلسل بطن الحوت الحلقة السادسة ذهاب ورد إلى ضياء والذي يجسد دوره الفنان محمد فراج وعرض عليه الزواج في مقابلة مشاركة البضاعة التي سرقها مع شقيقه هلال لكنه يرفض عرضها، وذلك بعدما قامت بإعطاء والدها موسى "عبد العزيز مخيون" درسا قاسيا وطالبته بعدم الاصرار على أنه يتحدث على مصلحتها.

وتصر ورد على طلبها بالزواج من ضياء وتخبره بأن هلال "باسم سمرة" قام بالانفصال عنها، وأن أنور العريان قام بنصب كمين له، ويذهب ضياء لمواجهة أنور العريان رعن تحذير صديقه بكر.

محمد فراج يقتل العريان وشركائه

وتذهب بنا أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بطن الحوت إلى هروب عصابة العريان بعم سماع صوت سرينة الشرطة ولكنها تكون خدعة من ضياء الذي يقوم بالتخلص من شركاء العريان انتقاما لابنة شقيقة آية، والعريان يخبر ضياء بأن الذي قتل أية هو حافظ ويطلب نصف البضاعة.

كما ينجح ضياء أيضا في قتل العريان ويتفق مع يسرية على اشرافها على تصريف البضاعة وغسل أمواله ويطلب منها عدم الدفاع في قضية هلال وعدم مساعدته في الخروج من السجن.

بدء الحرب بين ضياء وهلال في مسلسل بطن الحوت 

وانتهت الحلقة السادسة من مسلسل بطن الحوت بزواج ضياس من ورد طليقة هلال وذهابه إلى السجن ومواجته بقتل آية ليخبره هلال بأنه لن يستطيع محاسبته.

ويذكر، أن مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج  وباسم سمرة، بسمة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، وتصدر العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور التيك توكر مروان مشاكل في أولى حلقات المسلسل، لتنتفض نقابة المهن التمثيلية وتصدر قرارات بتغريم الشركة المنتجة مليون جنيها ومنع التعامل مع مخرج العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي